مصدات أمامية للسيارة من ألياف الكربون طراز 1016 لسيارات لامبورغيني هوراكان
أنت هنا: بيت » منتجات » لامبورغيني » هوراكان » مصدات أمامية للسيارة من ألياف الكربون طراز 1016 لسيارات لامبورغيني هوراكان

فئة المنتج

منتجات ذات صله

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مصدات أمامية للسيارة من ألياف الكربون طراز 1016 لسيارات لامبورغيني هوراكان

1016 Style Carbon Fiber Car Front Fenders For Lamborghini Huracan
Car Fitment: Lamborghini Huracan LP610 LP580
Style: 1016 Style
Fitment: Excellent Fitment
MOQ:1 Set
  • لامبورغيني هوراكان

  • commas

مادة:
توافر الحالة:
الكمية:

مصدات أمامية للسيارة من ألياف الكربون طراز 1016 لسيارة لامبورغيني هوراكان

اسم المنتج

مصدات أمامية للسيارة من ألياف الكربون طراز 1016 لسيارة لامبورغيني هوراكان

مادة
ألياف كربونيه
موك
1 مجموعة
شروط الشحن
عن طريق الجو/عن طريق البحر/عن طريق البر/عن طريق التعبير
توصيل
يمكن شحن منتجات المخزون بمجرد إتمام عملية الدفع؛المنتجات غير المخزونة 7-15 يومًا بعد الدفع
شروط الدفع
عبر TT، ويسترن يونيون، علي بابا على الانترنت.قبول الدفع الكامل مقدمًا أو إيداع 30% ورصيد 70% قبل الشحن.
سياسة ما بعد البيع
أي منتجات ذات صلة بجودة إنتاج مصنع Commas ستوفر دعم ما بعد البيع
طَرد
جميع المنتجات مع التعبئة والتغليف الكرتون والخشب
خدمة صانعي القطع الاصلية
متخصصة في تصنيع المعدات الأصلية، أوديإم النظام على أساس مطلب العملاء

详情页_017_037_04

في عالم تحسينات السيارات الصاخب، تتلقى سيارة لامبورغيني هوراكان، رمز السرعة والأناقة، ترقية تحويلية مع 1016 Style Car Front Fenders.صُنعت هذه الإضافة بدقة واهتمام شديد بالاحتياجات الديناميكية الهوائية للأداء عالي السرعة، ولا تعمل على تعزيز المظهر البصري للسيارة فحسب، بل تعمل أيضًا على تحسين ديناميكيات التعامل معها.يستكشف هذا المقال الهندسة المعقدة والتفوق المادي والتكامل السلس للمصدات الأمامية طراز 1016 مع روح التصميم الشهيرة لهوراكان.


التميز المادي:


  • تعزيز ألياف الكربون: في قلب الرفارف الأمامية طراز 1016، يوجد الاستخدام المكثف لمركبات ألياف الكربون، وهي مادة مشهورة لنسبة القوة إلى الوزن الرائعة.يضمن هذا الاختيار أن تكون الرفارف خفيفة الوزن وقوية، مما يوفر متانة لا مثيل لها دون التأثير على خفة حركة السيارة.

  • المقاومة الحرارية: تم تصميم مادة ألياف الكربون لتحمل قسوة السفر عالي السرعة، وتتميز بخصائص مقاومة حرارية ممتازة.وتضمن هذه الخاصية أن تحافظ الرفارف على سلامتها الهيكلية وجاذبيتها البصرية حتى عند تعرضها للحرارة الشديدة الناتجة عن محرك هوراكان الشرس.


التكامل الديناميكي الهوائي:


  • تصميم تم اختباره على نفق الرياح: تم تصميم كل رفرف أمامي من طراز 1016 بدقة واختباره في أنفاق الرياح للتأكد من أنه لا يتوافق مع المظهر الديناميكي الهوائي لهوراكان فحسب، بل يعززه أيضًا.يقلل التصميم من السحب مع زيادة القوة السفلية إلى الحد الأقصى، مما يساهم في تحسين الاستقرار وأداء المنعطفات بسرعات عالية.

  • ميزات التهوية: تخدم فتحات التبريد المدمجة غرضًا مزدوجًا - فهي تساعد في توجيه تدفق الهواء إلى المناطق الحيوية مثل الفرامل من أجل تبريد أفضل، كما أنها تقلل من جيوب الهواء المضطربة حول أقواس العجلات، مما يزيد من تحسين الكفاءة الديناميكية الهوائية.


التثبيت والتوافق:


  • محاذاة OEM: صُممت الرفارف الأمامية طراز 1016 بدقة، لتناسب بشكل مريح، وتتوافق مع نقاط التثبيت الأصلية في Huracán.وهذا يضمن أن عملية التثبيت واضحة ومباشرة، وتتطلب الحد الأدنى من التعديلات مع الحفاظ على السلامة الهيكلية للمركبة.

  • دمج سلس للتصميم: يمتزج كل حاجز بشكل لا تشوبه شائبة مع الخطوط والمنحنيات الموجودة في هوراكان.لا يحافظ هذا التكامل السلس على الصورة الظلية المميزة للسيارة فحسب، بل يعززها أيضًا، مما يضمن أن الترقية تكمل لغة التصميم المتأصلة فيها.


التحسينات الوظيفية:


  • تقليل الوزن: من خلال دمج ألياف الكربون خفيفة الوزن، تعمل الرفارف على تقليل الوزن الإجمالي للمركبة بشكل كبير.وهذا التخفيض له تأثير مضاعف، حيث يعزز خصائص التسارع والكبح والتعامل، وبالتالي الارتقاء بتجربة القيادة.

  • المتانة في الأداء: تم تصميم الرفارف الأمامية طراز 1016 لتحمل الظروف القاسية للاستخدام على الطرق والمسارات، وتوفر طبقة إضافية من الحماية ضد حطام الطريق والعوامل البيئية الضارة، مما يضمن بقاء جوانب هوراكان نظيفة.


**خاتمة:**
تمثل المصدات الأمامية للسيارة طراز 1016 قمة التصميم الوظيفي وهندسة المواد لسيارة لامبورغيني هوراكان.ومن خلال دمج تكنولوجيا ألياف الكربون المتقدمة مع الرؤى الديناميكية الهوائية، لا تعمل هذه الرفارف على زيادة مظهر السيارة فحسب، بل تعمل أيضًا على تعزيز قدرات أدائها.بالنسبة للمالك المميز، فإن تركيب هذه الرفارف الأمامية يدل على الالتزام بالتميز الجمالي والشغف بديناميكيات القيادة، مما يضمن استمرار هوراكان في ضبط الوتيرة في عالم السيارات الرياضية الفائقة.


{[ت0]}.تأسست في عام 2014 وتقع في مدينة قوانغتشو، مقاطعة قوانغدونغ، الصين.إنها مؤسسة احترافية لتعديل السيارات متخصصة في البحث والتطوير لمكونات هيكل السيارة من ألياف الكربون الجافة عالية الجودة وبيع جميع أنواع قطع الغيار

مثل مجموعات الجسم، ومصدات السيارات، وأغطية المحرك، ومفسدات السيارة، والتنانير الجانبية، والديكور الداخلي، وغيرها من ملحقات السيارة.تعمل بشكل رئيسي في تعديل الملحقات للمركبات الفائقة المتوسطة والعالية.نحن نأخذ المنتجات الممتازة السمعة العالية خدمة ما بعد البيع المثالية والسعر المعقول كمفهوم أعمالنا.مع التطور الجديد لصناعة السيارات الحديثة، اكتسبت الشركة التصفيق والثقة من عدد كبير من المستخدمين، وقد غطت شبكة البيع أكثر من 50 دولة ومنطقة، مثل أوروبا وأمريكا والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وجنوب شرق آسيا.

详情页1_02

Q&A
Q1. Are you a factory or trade company?

A: Our company located in Guangzhou, China, have own car body kits factory and professional Sales team, doing business at home and abroad.


Q2:How to pay?
A: We accept payment by T/T, Western Union and Alibaba online.


Q3:How to ship the goods?
A: For small or urgent parts, we suggest by EMS,TNT,DHL,and so on express; For large parts suggest by sea or by air.

Q4. How about quality control of your products?
A: We pay great attention on quality control from the beginning till the end.

Q5. What is your delivery time?
A: About 7-10 days once the deposit is received.

Q6.How about the product fitment?
A: All of our products are made by 1:1 quality, carbon fiber and fiberglass body kits are hand made and PP body kits are made by machine. We try best to make sure all body kits have good fitment. While, to be honest, car body kits fitment related with installation skills as well.We have professionals tuning shop to adjust and install each body kits to ensure all have good fitment and offer installation support for customers.

Q7. Can I pay after receive the goods?

A:No, dear, we accept 30% deposit or full payment then start production, and balance before shipment. Believe me, no body kits suppliers in China will accept payment after receive the goods.



Why choose Commas?
1.We are direct factory focus on auto tuning accessories(body kits) production
2.Strict quality control, products were made according to high standard mould
3.With Advanced equipment and exquisite workmanship
4.Economical,practical,and easy to install
5.Enough production capacity, quick delivery ( 7-10 workdays)
6.Quick reply and excellent after-sale service

Company Information:
Comtmas E-Commerce Co., Ltd was established in 2014 and located in Guangzhou, China. We are a professional car modification enterprise that specialized in R&D,production and sell all kinds of modification parts (body kits), mainly engaged in modification accessories for medium and high-end vehicles body kits. We take excellent products, high reputation,perfect after-sale service and reasonable price as our business concept. Looking forward to forming successful business relationship together with more and more clients around the world.

Our advantage:
1. Over 30 responsible staffs in the Sales Department working with professional and passionate
2. Over 10 years professional experience in car modification
3. Good after-sales service
4. High products quality with perfect fitment
5. Selling car body kit in domestic market & over 100 foreign countries
6. Over 1000 square meters warehouse to ready stock for fast shipment
7. Excellent packing to protect goods while shipping


على: 
تحت: 

رابط سريع

Mr Lesile Chan
بريد إلكتروني: lesile@csscar.com
واتس اب / ويتشات:  15018464049 86+
Ms Wenky Zhang
بريد إلكتروني: yilong2@csscar.com
واتس اب / ويتشات:  13826297145 86+
عنوان
غرفة 301 ، رقم 5 ، إيست لين ، شارع جياوتنغ ، دونغ بينغ ، منطقة باييون ، قوانغتشو ، قوانغدونغ ، الصين
حقوق النشر © 2023 Guangzhou CSS Auto Accessories Co., Ltd  .كل الحقوق محفوظة.
الدعم من قبل Leadong. Sitemap